آلة القطع بالليزر
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / تعليم منتجات كبلات طاقة الليزر

تعليم منتجات كبلات طاقة الليزر

تصفح الكمية:6     الكاتب:مرحبا انت     نشر الوقت: 2020-05-12      المنشأ:آلة القطع بليزر الألياف Leapion

تغلغلت تكنولوجيا الوسم بالليزر في جميع مناحي الحياة باستخدام الليزر آلة الوسم ليست مستهلكات ، لا تلوث للبيئة ، مرتفع كفاءة المعالجة.

في حياتنا اليومية ، يعد تغليف المواد الغذائية هو العنصر الأكثر شيوعًا بالمعلومات مثل تاريخ إنتاج الطباعة. من معلومات التغليف الخارجي المطبوعة ، يمكننا معرفة عمر الخدمة ومكان الإنتاج والمكونات الموجودة في الطعام ، شروط التخزين ومعلومات أخرى. في الماضي ، معظم هذه المعلومات تم استخدامه في الطابعات النافثة للحبر ، والتي يمكن تغييرها ومحوها بسهولة ، ولا يمكن لعب دور جيد. الآن يتم تمييز معظم المنتجات بالعلامات بالليزر آلة. يعد وضع العلامات بالليزر طريقة تعليم تستخدم الليزر عالي الطاقة لإشعاع قطعة العمل محليًا ، تبخير المواد السطحية أو تغيير اللون ، وذلك لترك علامة دائمة. بمجرد رشه ، لا يمكن أن يكون تغييرها ومحوها ، والتي يمكن أن تضمن بشكل أفضل جودة قياس البضائع و السماح لبعض التجار غير الشرعيين ليس لديهم فرصة.

اليوم ، مع التطور السريع لتكنولوجيا الليزر ، تطبيق تغلغلت تكنولوجيا الليزر في العديد من مجالات الصناعة. ممتاز مزايا الأداء تجلب حيوية جديدة للتكنولوجيا الصناعية. أصبحت آلة التعليم بالليزر أيضًا عملية ووسائل للأسلاك والكابلات وضع العلامات ، مما يعني أنه بمجرد التاريخ المقابل ، رقم الدفعة ، العلامة التجارية ، يتم وضع علامة على الرقم التسلسلي ورمز الاستجابة السريعة ومعلومات أخرى على السلك والكابل المنتجات ، لا يمكن تغييرها ، وهو ذو أهمية كبيرة ل مكافحة تزييف منتجات الأسلاك والكابلات. يمكن أن تقاوم بشكل فعال تزييف السلع الرديئة وغير المطابقة لبعض الشركات التجارية بشكل فعال تنظيم سوق الأسلاك والكابلات الحالي ، ولعب دور مهم في تحسين جودة الأسلاك والكابلات. علاوة على ذلك ، فإن عملية الليزر بأكملها يتم التحكم في وضع العلامات بواسطة برامج الكمبيوتر ، والتي لا تتمتع فقط بمعالجة عالية المرونة ، ولكنها أيضًا دقيقة ، ويمكن أن تقلل بشكل فعال من معدل المعيبة تجهيز الأسلاك والكابلات. يمكن القول أنه مع التطور السريع لل تكنولوجيا الليزر، تطبيق تقنية الوسم بالليزر في الأسلاك و أصبحت الكابلات اتجاهًا لا يمكن إيقافه ، خاصة مع ظهور بصري آلة الوسم بليزر الألياف وغيرها من معدات التعليم بالليزر المتقدمة ذات الصلة ، مما يجعل مزايا استخدام العلامات بالليزر في مجال الأسلاك والكابلات أكثر وضوحا.

استخدمت الشركات الأصلية الطباعة النافثة للحبر والتلوث والتكلفة العالية ، استهلاك الحبر ضخم. ومن المعلوم أن مؤسسة متوسطة الحجم يشتري 40-500000 أو حتى ملايين تكاليف الحبر في السنة. تكلفة الليزر ستكون معدات رش الكود أعلى في المرحلة المبكرة ، لكنها ليست كذلك أي مواد استهلاكية ، واستهلاك الطاقة منخفض نسبيًا ، لذلك سوف يستفيد بالتأكيد الكثير على المدى الطويل. لذلك ، طابعة ليزر حبر لها تطورت تدريجيًا من الأطعمة والمشروبات والصناعات الأخرى إلى الأسلاك والكابلات ، البطارية والإلكترونيات والبلاستيك والتغليف والصناعات الأخرى.


توصيات منتج الليزر

البيانات هي للإشارة فقط

قطع الليزر LC
& آلة الحفر

LC-MN القطع بالليزر
& آلة الحفر
صفائح وأنابيب LF-ST ذات الاستخدام المزدوج
آلة قطع الألياف بالليزر
ليزر الألياف المسطحة LF-H
آلة قطع
LF-STE صفائح وأنابيب مزدوجة
آلة قطع الألياف بالليزر
صفائح وأنابيب مغلقة LF-STP
آلة قطع الألياف بالليزر
LF-E اقتصاد مبتدئ
آلة قطع الألياف بالليزر
LF-Mi دقة عالية
آلة قطع الألياف بالليزر
مغلق LF-PE واقية
آلة قطع الألياف بالليزر
آلة القطع بليزر الألياف LF-T
LC-Mi-Mini-Laser-engraving

منصة تبادل LF-EX
آلة قطع الألياف بالليزر

LF-AT- أنبوب التحميل الأوتوماتيكي

معلومات عنا

اتصل بنا

هاتف: + 86-531-8898-2620
البريد الإلكتروني :info@leapion.com
حقوق النشر2019 Shandong Leapion Machinery Co .Ltd. كل الحقوق محفوظة.